السبت، 23 ديسمبر 2023

همسات / بقلم / أسيف أسيف

 همسات الصباح / همسات المساء ــ 19ــ

******************************
اليوم قلبي و عقلي مزينيْن بلآلىء أخرى ..مضمخيْن بعطور أخرى .. أوقاتنا و فراغاتنا ترافقنا .. التقى الفارس بالفرس الجموح .. قصة كبيرة باغثتني .. " معركة " من تلٍّ إلى تَلٍّ .. من واد إلى وادٍ و من منخفض إلى آخر بين البنفسج والقرمزي والأحمر ، والعاطفة والرغبة كانتا وقود " القتال " في رحلة رومانسية تبلل الليالي وتمزق الأثواب .
اليوم أتساءل : أليس من سخرية القدر أن تتقاتل الأزهار و الورود ؟؟ أليس من سخرية القدر أن أكتب قصيدة "عكسية " عوض القصيدة " العصماء " ؟؟ أليس من سخرية القدر أن نمنح كل شيء للآخرين ونعيش الإفلاس ؟؟
معضلة هي " قصيدتي " . مأساة هي " يوميتي " . جنون بل جريمة هي " همساتي " لما أكتبها ويتم قمع مخيلتي ، ولما أفكر فيها ، أحس بسرقة ساعاتِ عمري .
اليوم ، أريد شيئا و لا أستطيع ، فعلى بعد أمتار ، هناك خمس دقائق للاقتراب منه .. عشر دقائق للهمس في أذنه .. دقيقتين لمعانقته .. نصف دقيقة لتقبيله . هو مزيح من الحنين و الإغواء .. موسيقى ناعمة تمزج بين الإيقاعات الدقيقة و الأنفاس المتسارعة في عالم حسي لا يمكن تصوره .
مجهولة هي " قصيدتي " . حزينة هي " يوميتي " . مجنونة هي " همساتي " .. بحر من العطر و الألم هي حروفي ، تلك التي تُوَلِّد الحماقات وتتيه في كل المتاهات .
بقلم
أسيف أسيف // المغرب //


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وراء الحدود / بقلم / حسين محمد دلول

  وراء الحدود ياساكناً وراء الحدود تعال خذ مني دم الوريد أهواك دوماً أنت في قلبي مر السنين حافظاً للعهود اهديك حبي وتبقى بخيالي نعزف لحن الح...