الأربعاء، 7 فبراير 2024

بداخلي / بقلم / إيمان سعيد

 بداخلي إليك نداء

لقلبي منك رجاء
أخشى دوامة ذلك الفناء
أخاف في الحب ذلك الإختفاء
هناك ضحكات وكثيراً هناك بكاء
و أنا أعشق الوفاء
لا تقترب لتهبني الهناء
ثم ترحل تارك لقلبي الشقاء
نعم أهواك و أتمني هواك
أعشق إهتمامك و حنانك
أذوب من حلاوة غرامك
تأسرني همساتك
يقتلني غيابي
لكن لا سبيل سوى الهروب
من ذلك المكتوب
أنت الوحيد لقلبي المحبوب
لا تحاول الإقتراب
فالروح تحيا في إغتراب
لن ينقشع ذلك الضباب
فحبي يا فؤادي سراب
لا أريد أن نحيا في عذاب
دموع و آهات من كثرة الغياب
إيمان سعيد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ليتها تعلم / بقلم / عبيد رياض محمد

  ليتها تعلم كتبت القصيد على حرفها كلماتُُ كانت في وصفها فاضت مشاعري في حبها فصرت كأني أسير لها و هام القلب في عشقها يدور كما البدر في فلكها...