بداخلي إليك نداء
لقلبي منك رجاء
أخشى دوامة ذلك الفناء
أخاف في الحب ذلك الإختفاء
هناك ضحكات وكثيراً هناك بكاء
و أنا أعشق الوفاء
لا تقترب لتهبني الهناء
ثم ترحل تارك لقلبي الشقاء
نعم أهواك و أتمني هواك
أعشق إهتمامك و حنانك
أذوب من حلاوة غرامك
تأسرني همساتك
يقتلني غيابي
لكن لا سبيل سوى الهروب
من ذلك المكتوب
أنت الوحيد لقلبي المحبوب
لا تحاول الإقتراب
فالروح تحيا في إغتراب
لن ينقشع ذلك الضباب
فحبي يا فؤادي سراب
لا أريد أن نحيا في عذاب
دموع و آهات من كثرة الغياب
إيمان سعيد

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق