الأربعاء، 7 أغسطس 2024

رسالة إستغاثة / بقلم / علي كمال

 رسالة إستغاثة أخيرة..

ايها القائم على تعذيبي
ارحم عصبا ينكمش كالنابض..
زفرةتحيل الجسد
مسرح حقد دفين
اعفو عن بليد حظه هواء بين تجاويفه
استر قتيل عقل
ومال
وعقيدة
وعرض وبصيرة
ما اشد وقع السياط
بين تنويعات جسد عليلة
تكلس القلب يستتبع
كل سكان الارض ساديون
يحترف رهاب البعيد والقريب
في اثر الكلمة والهمسة
والسهام الكثيرة
عددت محسنين يغيثون
الا انا الا انا الا انا
مستحيل في حقه شفعة
انقشعوا ياناسي
لست اجد بينكم سكينة
قاتلي من بعيد
يشبه بينكم مرهبي
في كل ساحات البسيطة
لم اعرف في استرساليتي عمري
حبا ولا حضنا ولا ظهيرا
ولا نصيرا
من اين انطلع الموت من كل مكان
يسلبني كل حقيقة
سيدي يا قاتلي في الهزيع الأخيرة
كيف استحقيته
كيف انتدبت
للمقصلة البطيئة
دمي مجمد وعقلي معتقل
وفؤادي مفجعة
اين مثلي بين الخليقة
يستشعر حالي ياحالي
سريالية رهيبة
كلام طلاءه تاوهات واهات
وصراخ الرصاصة المنشطرة
هل يمكن بعد استغاثتي
ان يزورني محسن
عادل
ملاك
مخلص
طبيب
رفيقة
ما قيمة الاستبعاث
بعد سلخ الكرامة
الا انا الا انا
مثال كي يخرص مجرم
و وغد وشيطان
كيف لا يلتمس لي عذرا
ولا لكلامي
ولا لروح مضطهدة الجلالة
كيف لا تحلق طائرة مدججة
فوق الغار مسرح الجريمة
رمز طلاءها صورة انسان
تحل الوثاق
تحملني
لطبيب عقل
وروح
لبلد اغتسل فيه من وقع الخطيئة
اكرر حياتي كطفل
كشاب
ككهل
وان ظل يشمت بي
في ارضي
ياارضي البعيدة.....توقيع
علي كمال


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يا صور / بقلم / سليمان نزال

  يا صور يا صوْر ُ التي عرفتْ عن قلبي الكثيرا يا ميناء لفظتي البرتقالية قرب النهر ِ و البساتين استعانَ الصوت ُ الخاكي برائحة ِ ...