الأربعاء، 3 يناير 2024

ما في قلبي / بقلم / سعدالله بن يحيى

 وما في قلبي لغيركم حبيب

إن بت مبتلى فمن سواكم رمى
بمقلتيه فغير أيامي و حرك دمى
إنني راغب إليكم. بشغف ماض
وآت. من هناك حيث كنت ماض
معاندا لشوق فخارت قواي لحبكم
ما رأيتم مني من وصال إليكم
قيل أن التعنت.. بالحب صدقا يهزم
فإذا لقيتموني بالشوق مسلم
فقد لقيتموني لهواكم متضرع متيم
فردو علي ما فات من عمري وتعنتي
بخالص العفو إن كنت قد آذيتكم
قد بيت النية أن لا أخذلكم فعزكم
ركوب الوغى ونارها بالروح تشتعل
وقودها رجاحة عقل وقلب هوى
ابتسم له العشق فخر لغرامه وسعى
ما لي في الدنى خليل لكنفه أرتمي
وأهمس له ما يجري في الفؤاد غيركم
قد نهلت من العاشقين بضع ما صنعوا
وما أنا ببعيد إن اتبعت خطاهم
سأكون في الغزل كما تشتهي أنفسكم
وفي الوفاء غيورا من نفسي أحميكم.
.بقلمي سعدالله بن يحيى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يا صور / بقلم / سليمان نزال

  يا صور يا صوْر ُ التي عرفتْ عن قلبي الكثيرا يا ميناء لفظتي البرتقالية قرب النهر ِ و البساتين استعانَ الصوت ُ الخاكي برائحة ِ ...