الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

خارج التغطية / بقلم / فتحي ابو طاحون

خارج التغطية

عذرآ سيدتي.
لم أجد فيك ضالتي !
فلن يجزبني لبني جنسك الحنين.
من كنت أهواها قد رحلت بعدرفقتي..
بحزمة من الجرح والألم بغير أنين !
فمن الأدب لن أذكر مساؤهاالتي أبكتني سنين!!
هي لازالت على قيد الحياة إنما أنا أحتسبتها.
عند رب العالمين !!
بعدما سقيتها أنهارآ من عسل وخمراذبحت.
فؤادي المذبوح بسكين !!
فنزف كل ما تبقى من أحاسيس ومشاعرا.
إن بقت لامتلأ بها محاريب العاشقين!!
فلم يعد لدي الأن ما أعطيه إليك غير أشواك.
خالية من زهور الياسمين !!
كم أخشى إذا وعدتك بشئ ولم أصدقك إياه.
فأكون قد أصبحت من الكاذبين ؟!
أنا لست كاذوب ولا أنافق لقد نضبت أوردتي.
من بعد ما نزفت الشرايين..
نعم أنا حي أرزق رغم وئد الوتين!!
لكني أدرت ظهري للحب وعلقت عليه لافتة.
فؤادي خارج التغطية لا أمان للخائنين..
لا أقصدك أنت ولا غيرك إنما الحسنات تختص.و
السيئات للأجمعين !!
عذرآ..معذورآ..أسفآ..متأسفآ..أصبح الزمان غير
الزمان وتوقفت عن غلال الحب الطواحين!!
جفت الوديان فاحترقت السنابل
من جدب الأرض وموت البساتين !!
بقلم.
فتحي ابو طاحون.
14/10/2024


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أكلم الموت / بقلم / حمدي عبد العليم

  أكلم الموت أيها الموت أيها القاتل البرئ تقدم إلي كالمحارب الشهم إعتدنا فيك الإنتصار على الكل فتقدم إلي ثم أنتصر لاترتدي لي زي الجاسوس فعلا...