السبت، 12 أكتوبر 2024

قدر خضري / بقلم / امانى ناصف

 قدر خضري

يوما ما،
كنت أترقب نافذة شراعك،
لعلي أجدف معك،بألوان عشقي،
كنت أتوارى،بين ظلي وخجلي،
حتى لا تعلم مايجول بخلجي،
كنت أنت في بلاد المسافر ،
لا تعلم أي عطر،يسافر عطري،
أرجع إلى زمن، خالف عهدي،
أكون في حجراته،حبيسة روحي،
تراودني لهفاتي،بين حين وحين،
أحتسب صبري،فقد جل فقدي،
وطاولة المساء، ضلت رهاني،
نجوم المساء،تطارد ليلي،
وبدري حائر، أي نجم به أهتدي،
كنت اتوهم، ظلي يقتفي أثري،
لكنه رحل، في عتمة مصباح دهري،
أصبحت غريبة، في صحراء نفسي،
كناقة شاردة، ذهبت سدى،
حتى فتيل شمعى، أشفق ،
من حريق، أضرم نار عشقي،
لاتلوموا الندى، إن صادف خدي،
فيزهر وردا، ويطوف صحني،
لا تلوموا الدمع،إن تحجر لؤلؤا،
في جوف حدقي،
ربما يخطرني،قدري،
بما لا ،أستطيع عليه صبرا٠
قلمي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مظلة الحب / بقلم / عقاد ميلودة

  مظلة الحب مظلة الحب لما تغطينا تفتح المشاعر ينابيعا تسقينا تنسينا ما مضى وتحيينا همسات مدوية تسافر بنا لعالم متفرد خلق لأجلنا حبيبي لم تنط...