السبت، 19 أكتوبر 2024

لا حياة لي بدونك / بقلم / حسان ألأمين

 لا حياة لي بدونك

بقلمي حسان ألأمين
مجهول أنا
و بارد ألمشاعر
و حين أتى حُبكِ
من سُباتي ليُخرجني
سنين و أنا في ظلامٍ
فالتأتي شمسكِ
و تحرقني
و سأتحمل نار حبك
و منكِ أبداً
لا أحداً يسرُقني
أنا أن مُتُ
سأموت في حبكِ حياً
و حتى الموتَ عَنكِ
لن يُفَرقَني
أيقظيني مِن حُلّمي
لأعرفَ حَقيقَةُ أمري
فواقِعيَّ بِكِ يأسرني
و أتقَيدُ بِقيُودِ ألحُبِ
و لن أنتَزُعُها
و إنْ كُسِرت
فالشوقَ
بالعودةِ أليْكِ يِأمُرني
و تَعرَفينَ
أنيَّ كَسيرُ ألقلبِ
و أستَجدي عطفَ عَينيكِ
ياليت قلبكِ
يأتيني و يَسمَعَني
ما أنا ببائع للكلام
و ما أنا بشاري لهُ
لكِنكِ إنْ بعِدتِ عَنيَّ
فَمَن للشِعرِ يُلهِمني
أجودُ بما لَديَّ
و أنتِ في نَفسي
و خاطري
و لا شيءٌ عنكِ يَمنَعني
وأنْ مُنِعتُ فروحكِ معي
عسى اللهُ منها
لا يَحرُمني
منذ أن عرفتكِ
أخترتكِ لحياتي
و ألممات
و حفرت قبر لكلينا
و أن مُّتِ قبلي
ليأتي ألدفان
و بجواركِ حياً يدفنني
فلا حياة لي بدونكِ
و لا حب
فقصتي بدأت بكِ
وبكِ تنتهي
فمنْ غيرُكِ يعرفني ؟؟
و بغير حبكِ مجهولٌ
طلاسمٌ و ألغازٌ
و لا من أحدٍ يُفَّسرني
بقلمي حسان ألأمين


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يا صور / بقلم / سليمان نزال

  يا صور يا صوْر ُ التي عرفتْ عن قلبي الكثيرا يا ميناء لفظتي البرتقالية قرب النهر ِ و البساتين استعانَ الصوت ُ الخاكي برائحة ِ ...