السبت، 12 أكتوبر 2024

الزوجة والصديق / بقلم / عزة ناصف

 الزوجة والصديق

من بعدهما حبيب يوثق فيه
فغدرهما طعنة ليس لها مثيل
شلت النخاع بضربة في الصميم
قطعت جسدي لأوصال بسكين بليد
وألهبت قلبي بأجيج من سعير
أذهبت بعقلي من التفكير
وعشت في كابوس أليم
زلزل حياتي وجعلني هشيم
وكلما أتزكر الطعنة أشعر بأسواط على جرحي اللهيب
وفقدت الثقة في القريب والغريب
وما أقربهما لي علاقة الزوجه والصديق
فزوجتي الحبيبة وأم الوليد
وكانت لي المودة والحب الجميل
وأما الصاحب كان لي الأخ والصديق
وكان سري وعشنا سويا سنين
وما كنت أتوقع هذا الغدر الأليم
سأحطم مراية الحب العمياء وحسن الضمير
وأعامل الناس بحذر شديد
فقساوة الغدرة كانت من القريب
وكنت له مسالم وحبيب
سأعيد ترتيب حياتي حتى أطيب
وألملم جراحي لأن الجرح كان رهيب
بقلمي عزة ناصف


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حضورك وأنا / بقلم / زين صالح

  حضورك وأنا لماذا عليّ أن أحضــــر ؟ دعني منك ، أيها الساذج ،،، وعودك باطلة ، ومن الثرثرة تكثر ... هوّن عليك يا هذا ،،، يا صديق أبليس ،،، ي...