الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

قل لي بربك / بقلم / عبد المجيد برادة

 عنوان همستي :::قل لي بربك

قل لي بربك امازلت على العهد والصدق في الكلام الوافي*وتعد نجوم الليل والقمر يضحك من حركاتك البهلونية وعيناك.رافعة يداها إلى ربنا بالتضرع ودموعها
باكية*وأن يحقق الرجاء والمنة لكل عليل خانه داء
الهوى القاسية*وأتمنى ٱن أفرغ مافي جعبة سيرتي
والقلب لك نادية*يطمع أن يعقد جمعا فيه أهل النهى والحكمة لسانهم ملبية وأدانهم صاغية وكل مسطرة حكم على رأس والعين تطبق ولو كانت قاسية*غطبت أمواج خلايا هيام وجداني حتى تأجل القاضية *وتخرج مشكلتي مثل
الشعرة من العجين والأهل كل منهم لي منادية*وإتفقت
أوراق الأشجار تكون في طريقي كبساط أخضر من فرش يشبه الزرابية* فساندتها تغاريد الأطيار في رأيها ولحنها يطرب كل إهة أشجان شاكية* إستودعت الفراشات وقد أخدت زينة حلتها كل لب وحيرالمتفرج ويقول سبحان رب الأرباب في كل صبح وعشية مساء ودعت همستي أمام كل أنظار الشهود فقالت : لهاامازلت على عهدك لي باقية بقلم عبد المجيد برادة الملقب بذاكرة الشعرية المراكشية بتاريخ 15 10 2024


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يا ذات الجمال / بقلم / عبد المجيد برادة

  عنوان همستي يا ذات الجمال والجاه المتكبري ياذات الجمال والجاه المتكبري لاتصوتي بين جوانبك كي لاتتبخري رفقا بنفسك كي لاتنطقي فتحضري اويصو...