الثلاثاء، 28 مايو 2024

عشقي الوحيد / بقلم / Ali Alwazan

ياعشقي الوحيد أعشقك

ياساكنة ألروح … أشتهيك حباً و عشقاً وحرفا‬⁩ً جميلَ ، وكلما رأيت الابتسامة بين شفتيك أتنفسك بأمل وروحي ترقص على أنغام بحة صوتك
أشتهيك عندما تكتبين حرفا تقصديني فيه
وكيفما تكوني لاني اعشقك بقوة وشغف
يا أول أشيائي وكلماتي وقصائدي
‏ عودي لاتبتعدي لتحكي قصصك الجميلة
أنا أنتظرها دائما وأنت تعلمي
‏ إقتربي مني لأستنشقك
‏ حبيبتي ياعطر الورد ياليالي الشوق تعالي ::: بزعلك بدموعك بحزنك بصمتك
بشوقك بعتبك بشعورك ، تعالي تعالي ياعمري رغم كل شيء تعالي
ربما‬⁩ أعوام بيني وبينك ، مسافات شاسعة بين روحينا ، ولكن‬⁩ أحساسي بك لايتغير
كألمرة ألأولى التقينا فيها ، حديثك يأسرني
‏ أحساسي به قبل ان تنطقي ، كنت ولازلت وسأبقى افهمك
أحيانا قلبي أو ربما كل يوم يعلن شعوذته
وهجومه ‏ وهدوئه في مسارات أنفاسي
التي تذهب اليك
‏ لكن‬⁩ سلي كل أعضاء جسدي ، ستكون ألاجابة واحدة ، أنا أعشقك ، أسأليني أي شيء
‏ فقط لاتسأليني من انت …؟
أنت تفوقي ألوصف
‏ وأنا منذ أن عرفتك ، تعلقت فيك وأحببتك بصدق وعمق ووفاء
ولا زلت تمكثين بين دقات قلبي
وشوقي اليك كبير
وعمري مرهون بلقائك
ويكاد الهم ينصهر مع وجعي في انتظارك
ااااااااااه لوتعرفي ياروحي ، عندما انصفني القدر وفزت بك ، كم أحببتك وعشقتك
يا عشقي ألوحيد ياأملي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ثورةُ زبّالٍ / بقلم / RajiAfwallah

  ثورةُ زبّالٍ الليل عند الناس كُل الهنا نومٌ و أحلامٌ،فلا ضَجَرُ والليل عندي نَومُه زلّةٌ، أُمضيه أمشي،كُله سهَرُ الليل في اللذّات يقضونه ح...