الثلاثاء، 30 أبريل 2024

حبيبتي / بقلم / حسين محمد دلول

 حبيبتي

تعلمت وأجدت السباحة في بحرك
كنت طفلاً ألعب بالماءبين يديك أحبك
على كفيك أتراقص يفتنني وجهك
أكاد أسقط من بين يديك وأغرق بمائك
لكن إنقاذي نبع حبك ونقاء وعذوبة سلسبيلك
لاأعرف مذاق العسل إلا من رحيقك
ولا كيف يصنع العسل إلا بخلايا شهدك
ريالك سيالاً عبقه حلواً مقطراً منه يشطُّ عسلك
جمالك حبيبتي فتَّان ٱية رحمان وجهك
رأيت بشخصك وحبك كل صفات الملاك
وكان نَفَسُ حياتي ومديد عمري ترياقك
يسحرني ويدهشني مفرداتك وذوق كلماتك
أتسامر معك أزداد رقياً ببوحك وهمسك
لرقتك وحيائك مستحياً وخجولاً بمداعبتك
وجهك ينقِّط احمراراً أدوب بلمسك
ملاك طاهر ظهر من إطلالتك ووجودك
قدومك بهجة وسعادة للحياة ابتسامتك
لوحة مرسومة وأيقونة منحوتة ابتسامة ثغرك
تزرع التفاؤل والأمل بالحياة نظراتك
بحبك مجنون أملك الكون ولايسعني وأنا معك
بقلمي حسين محمد دلول


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا حياة لي بدونك / بقلم / حسان ألأمين

  لا حياة لي بدونك بقلمي حسان ألأمين مجهول أنا و بارد ألمشاعر و حين أتى حُبكِ من سُباتي ليُخرجني سنين و أنا في ظلامٍ فالتأتي شمسكِ و ت...