أنت أنا
قد يرون البعض أنتِ
تتأرجحين في ظلام
الليل وتدعي لي انت
يا سعدها من رواية
الأوهام ؟؟؟؟؟؟
لو صدق قولي فأن
النجومُ تضيء
القناديل والدرب
وأحسنت الظنون اااه
لو أنت لي لأثمرت كل
أورقتي وأزهرت
الوردات لو أنت لي
مهما تقلبت السنين
لي أنت وحدي سواك
ولن يرقى إليكِ مطمحُ
سأحارب كل من يهوك
البستك الزنار الموشح
والشال الأبيض
على شعرك المسرحُ
وكلّ ثوب معطر
مزركش....... لك
أنت لي يكفيني
هجرك طال
الأنتظار ؟؟؟
بقلم جلنار الشام

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق