أنا لست
شاعرة أخط
الحروف ؛ربما
أقتبس الهجاء
فأنا أرفض هذا
الفكر والأدااااب
والثقافة
أنا من المألوف؛
والواقع سأكتب
حروفي بالحبر
الأسود.... وفي
عينايا ...غصة
مشاعر وإحساس
أكتبك بين سطور
أشعاري في
ليلي ونهاريي
بل هي اختياري
فأنت من
منبع أفكاري
في موج ورمالي
أحلامي تساقطت
مثل أوراق الأشجار
حضورك رنين
موسيقي تتغذى
بها روحي وخيالي
ستبقى
ينبوع وحي
لهفي وأمالي
أمد،،
منه عزيمتي
وثاباتي وعلى
ورقي أسطر
عن خلجات
القلب النابض
بالحب والحنين
الى تلك الأيام
والليالي
بقلم جلنار الشام

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق