عندما أكتب خواطر كلماتها حزينة
فأنا لا أتوسل الشفقة من أحد أبداً
ولكن فاض القلب بما حصل من وجع وألم
فأراد أن يخفف عن نفسه
ولو بالكتابة
ليتها تعلم كتبت القصيد على حرفها كلماتُُ كانت في وصفها فاضت مشاعري في حبها فصرت كأني أسير لها و هام القلب في عشقها يدور كما البدر في فلكها...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق