الأربعاء، 20 ديسمبر 2023

قـــبـــلَــك و بــَــــعــدكِ / بقلم / خـــــالـــد الـــقــاضــي

 قـــبـــلَــك

و بــَــــعــدكِ
بقلم : خـــــالـــد الـــقــاضــي
يا أنتِ
يا من جمٌعني لي من بعثرتي
وأخرجني من ضحل تعاساتي
يا حلقة وصلي بعد فصالي
يا أنتِ يا من أرجعني لي من أشتاتي
برمشيك الممتدة حانية جمعت
شظايا مرآتي...
بهمسك بددت صراعات ضياعي
حبك فقهني في ذاتي
و علمني أسراري ورموزي
وحروف فؤادي كيف أقرأها..
وأحل فيه تقاويمي..
أصبحت بك معلمتي
في عشقي مجتهدٌ شاطر..
قبلك لم أعرف ما أنا فعلًا..
أو حلًا لأحاجي نظراتي ...
قبلك كنت أنا في العشق
أمي جاهل ..
يا من علمني حلول الجمع
بين حنايا قلبينا
وكيف أقسم بالعدل لنا روحي
لك قسم دُريٌ منها ولي الباقي ..
بصّرَني حسنك كيف أرتب أكداس شعوري
وأنظفه من
العشوائية..
وأنسق حدائق حبي ...
وأشذب أغصاني ...
بَعدكِ غانيتي
أصبحت ثري النفسِ
أصدر للكون أحاسيسي
الفائقة الجودة...
وأطور مملكتي ..
ولذا توجتُك على عرش حياتي ..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما أصعب / بقلم / أمينة الخبيزي

  ما أصعب أن تعيش في ظلام وما أصعب أن تفتقد النور والسلام وما أصعب أن تشعر بالوحدة وكأنك وحدك في هذا العالم ما أصعب أن تتكلم بلا صوت أن تحيى...