الأربعاء، 6 سبتمبر 2023

حبك نار / بقلم / حسين محمد دلول

 حبك نار

حبك بقلبي شعَّل نار
بفكر فيك ليل ونهار
تروح وتيجي وأنا سهران
خيالك يلمح بصري بعز النوم
تبقى هواي وظل فؤادي
أنت الأمل اللي بجواي
يراود فكري وأنا عيَّان
أهوى حبك وانا صحيان
أنت مُناي وانت العمر اللي عالبال
حبك ولع إحساسي وٱهاتي
عمل جواي ثورة بركان
هدوس قلبي صرت بغليان
عمل بأحاسيسي وعقلي زلزال
حبي حياتي ولابنساك
في النوم واليقظة بفكر فيك
شعَّل قلبي وانا ولهان
أعطى الحيرة بحياتي وعشت بأحلام
أهداني طول البال وانا مشيان
حبي حياتي فكر فيَّا هدأ ناري
أعطيك هدوءاً وراحة بالٍ وهناء
حتى أنسى النار اللي بجوايي
لكن تبقى أملي بفكر فيك وانا صحيان
بقلمي حسين محمد دلول
ه\٩\٢٠٢٣


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مظلة الحب / بقلم / عقاد ميلودة

  مظلة الحب مظلة الحب لما تغطينا تفتح المشاعر ينابيعا تسقينا تنسينا ما مضى وتحيينا همسات مدوية تسافر بنا لعالم متفرد خلق لأجلنا حبيبي لم تنط...