يا قدس
يا قدس اٍليكِ تُشَدُ الرِحَال
لِنُصرَتكِ وفِداؤكَ يَهُبُ الَرِجَال
دَمرَ مُدناً و قرى أصبحت اطلال
دَنٌسَ المقدسات وقطع الاوصال
لكننا لن نقبل ابداً بِهذا الحال
سندافع عنكِ و سَنَدحر الاحتلال
إلى ابناؤكِ و رجالكِ تتطلع الآمال
يُدَافِعون عنكِ بالغدو و الٌاًصَال
ابناؤكِ يُرَابِطون كل نهارٍ و ليل
تضحية ورثناها جِيلاً بعد جِيل
اٌرضُكِ ورِثناها على مر الاجيال
سَتتَحَرر اًرضكِ على يَدِ الًابطال

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق